اشترك في النشرة البريدية

الان نتائج كونكور 2019 موريباك عبر موقع وزارة التهذيب بالرقم الوطني


نتائج كونكور 2019، حيث كشفت وزارة التهذيب الموريتانية عن ظهور نتيجة التعليم الابتدائي صباح اليوم الخميس 4 يوليو، عبر الرابط الرسمي للوزارة.

وفي ظل ترقب لنتيجة الكونكور 2019، كانت قد اعلنت التهذيب عن نشر النتائج اخر الاسبوع الجاري يجانب اعلان اسماء الاوائل، والتي يستعد لها جميع الطلاب وسط ترقب وصمت.

وفرغت “التهذيب” من تصحيح الاوراق الخاصة بجميع امتحانات الطلاب، للصف الاول الاعدادي، ونشر نتائج الكونكور 2019، عبر رابط وزارة التهذيب.

الاستعلام عن نتائج كونكور 2019

وكشفت الوزارة عن نشر نتائج المترشحين والمترشحات الاحرار عبر موقع التهذيب، ونفس النتائح للمؤسسات التعليمية المعنية، وسبق ان اعتذرت الوزارة عن تأخر النتائج بسبب خدمة الانترنت والتي طورتها الحكومة في شكل سريع وعاجل عبر الولوج إلى
  موريباك.

وعرضت النتيجة مساء امس الاربعاء عبر موقع الوزارة بعد تعديل شبكات الانترنت في المحافظات.

وعقب الدخول عبر الرابط السابق يتضح أن هناك عدة خانات يجب اختيارها ومنها اسم المسابقة والولاية المراد تحديدها والمتواجد فيها الطالب، بجانب المركز ورقم الطالب.
رابط الاستفسار عن نتائج موريباك وزارة التهذيب

ومن المقرر أن يتم ربط جميع محافظات موريتانيا بكابل جديد لخطوط الانترنت في الكابل الحالي حسب الجهات المسؤولة في إدارة تقنيات الإعلام والاتصال.

وتتيح الوزارة الاستعلام عن النتيجة بالرقم الوطني، بجمبع الولاية بداية من نواكشوط بجمبع جهاتها، والحوض وكوركول وآدرار، ولبراكنه، وترارزه، ولعصابة، وتيرس الزمور، ونوزاذيبو، وانشيري.

إرسال تعليق

0 تعليقات