نشرت صباح اليوم الخميس، تنسيقية اعتصام الكامور تدوينة على موقع فايسبوك تضمّنت خطابا تهديديا ضد الحكومة. وجاء في البيان، أن التنسيقية تنتظر تنزيل العرض بشان وضعية 215 موظفا بالشركات البترولية.
و ذكرت التنسيقية الحكومة بان الفانا ليست بالبعيدة في حال اي تلاعب وفق تعبيرها، في اشارة الى امكانية غلق الفانا من جديد.


0 تعليقات