أفاد الإعلامي مالك العوني انه كان من المفروض ان تحل الممثلة عايشة بن احمد ضيفة في راديو موزاييك اف ام الليلة في برنامج رمضان شو غير انها تصرفت تصرفا غير لائقا و لا مسؤولا تجاه العون الذي تنقل لجلبها ومسؤول عن سلامتها وتأمين تنقلها و بالتالي تم الغاء الحوار الإذاعي
0 تعليقات