اشترك في النشرة البريدية

تعرف على أقوى 6 أدوات مستخدمة في الوقت الحلي في التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني من المجالات الواسعة جداً والمهمة وزاد عليها الطلب في الفترة الأخيرة وسواء كنت مسوق أو شخص عادي فبالتأكيد الأدوات التي سنتطرق إليها في هذه التدوينة ستفيدك للإشهار بموقعك أو بمنتجاتك وحتى لا نُطيل هيا لنبدأ في الشرح مباشرة.

1. Sumo
تُساعدك هذه الأداة على إرسال رسائل بريد الكتروني ترويجية احترافية جداً وذلك من خلال توفيرها لك عدد كبير جداً من القوالب المجانية التي يمكن استخدامها في ارسال رسائل بريد احترافي كما توفر لك الأداة قوالب لإنشاء صفحات هبوط لتستخدمها في الترويج لعروضك.
2. Google Search Console
هذه الأداة من جوجل تساعدك على تجربة موقعك كما لو كنت مستخدم وليس كصاحب موقع، هذا بالإضافة إلى أنها تساعدك في معرفة المشاكل التقنية الموجودة بموقعك ومعرفة الكلمات المفتاحية التي يتصدر بها موقعك لتقوم أنت باستخدام كلمات مرادفه لها كثيراً ليتصدر موقعك أو الشيء الذي تسوقه نتائج البحث.
3. feedly
هذه الأداة تسمح لك بمتابعة جميع منافسيك من مكان واحد بدلاً من أن تدخل لكل صفحة شخص أو موقع شخص منهم لمتابعتها يومياً، فيمكنك من خلال الأداة إدراج جميع مواقع المنافسين التي تتابعها ومن ثم تقوم أنت بمتابعتهم جميعاً من خلال الموقع بدون مشاكل.
4. Evernote
المسوق دائماً ما يضطر لتصفح مواقع كثيرة يومياً سواء كانت متعلقة بالتسويق أو متعلقة بالمنافسين أو غيره وبالتأكيد هناك معلومات في هذه المواقع تحتاج أنت أن تقوم بحفظها لترجع اليها فيما بعد، وهذا ما توفره لك هذه الأداة حيث تستطيع من خلال تسجيل أى ملاحظة من أى موقع والرجوع اليها في أى وقت بسهولة تامة.
5. Muncheye
من خلال هذه الأداة تستطيع معرفة جميع العروض الرائجة في الوقت الحالي لتقوم أنت كمسوق بالترويج لهذه العروض، ليس ذلك فحسب بل تقدم لك الأداة مصدر العرض وطريقة الترويج له وطريقة التسجيل فيه، وهناك ميزة جميلة جداً في الأداة أنها تحتوي على قسم يخبرك بالعروض والمنتجات القادمة وموعد إطلاقها وهذا سيفيد المسوقين كثيراً لأنه سيمكنك من أن تكون الأول في الترويج لهذا المنتج قبل الجميع.
6. Clickmeter
هذا الموقع رائع بمعنى الكلمة لأنه يمكنك من متابعة حملاتك الإعلانية التي تقوم بها ومعرفة مدى نجاح الحملة الخاصة، بالإضافة إلى أن الأداة تعطيك تحليلات كاملة حول الحملة وحول موقعك كذلك، ويمكنك من خلالها كمسوق أو صاحب موقع تحليل الزيارات التي تأتي لموقعك أو لحملتك الإعلانية.
--------
المو-ضوع من طرف محمد عرفة

إرسال تعليق

0 تعليقات