اشترك في النشرة البريدية

نتائج المراسلة واثبات المستوى الجزائر 2019 – دورة افريل موقع الديوان الوطني ووزارة التربية


نتائج المراسلة واثبات المستوى الجزائر متابعة مستمرة، حتى يتمكن جميع الطلاب من معرفة تفاصيل نتائجهم، حيث سيتم إعلانها رسمياً خلال الثواني القادم، وذلك من خلال العديد من المواقع الخاصة بوزارة التربية والتعليم في الجزائر، الشقيقة، ويمكن لجميع الطلاب الحصول عليها عبر الموقع الرسمي، لوزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني الجزائري الحصري.

نتائج المراسلة واثبات المستوى الجزائر

ورجعت أسباب تأخر إعلانات النتيجة، حتى الآن هو عدم استكمال تصحيح جميع الأوراق الخاصة بالطلاب والطالبات، في كل المراكز، مصادر عديدة من داخل وزارة الديوان الوطني للتعليم والتكوين أوضحوا أن نتائج امتحان المستوى والمراسلة للعام الدراسي 2019 سيتم الإعلان بشكل رسمي قريبا وعلى جميع المتقدمين لامتحان المراسلة الالتزام بكافة التعليم وضرورة اثبات المستوى.

روابط نتائج المراسلة واثبات المستوى الجزائر 2019

أصبح الآن باستطاعة الطلاب لامكانهم معرفة و الحصول على جميع نتائج امتحانات المستوى والمراسلة الذاتية الجزائرية، في جمهورية الجزائر الشقيقة و الشعبية من خلال الدخول فقط على جميع الروابط المتخصصه والمتمثلة في المواقع الرسمية للتكوين الطلابي و onefd على شبكة الانترنت. العالمية
خطوات الحصول على النتيجة

1-في خلال ثواني بسيطة وبخطوات سهلة للغاية يستطيع أي مرشح أو مرشحة لامتحان المراسلة الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول فقط على موقع الديوان الوطني للامتحانات.

2-بعدها يتجه الطالب إلى ادخال البيانات الخاصة به في المكان المخصص لذلك، وفور ظهورها يمكنه الاستعلام عن النتيجة وكشوف الدرجات بتفاصيل جميع المواد التعليمية لهذا العام.

3- ومن أسهل الخطوات الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائريةonefd.edu.dz،
فإنه من خلاله يمكن للجميع مشاهدة و تحميل جميع الكشوفات التابعة للناجحين في نتائج المراسلة الجزائرية لعام 2019.

إرسال تعليق

0 تعليقات