اشترك في النشرة البريدية

ولاية الداخلة : تخرج دفعة جديدة من مدرسة التكوين شبه الطبي بالولاية

ولاية الداخلة ، 13يوليو 2020 (وادي الذهب) - تم اليوم تخرج دفعة من مدرسة الشبه الطبي بالولاية ، بحضور الأمين العام للولاية الاخ المعطي احمد محمود والأمين الام المساعد عبدي أبوه وممثل جبهة البوليساريو بالأندلس محمد ازروك وأعضاء المجلس الجهوي و عدد من المنظومة الصحية على مستوى جهوي . 

حفل التخرج استهل بكلمة للمدير الجهوي للصحة الأخ لغظف عبد اللا، تطرق فيها إلى المدرسة وتاريخها منذ نشاتها بالولاية ، معتبرا إياها مكسبا وطنيا ساهم إلى حد كبير في دعم الصحة الجوارية باطارات  صحية كفوة في مختلف الاختصاصات . 

من جهته الأمين العام للولاية وفي كلمة له بالمناسبة،  ركز فيها على دور المدرسة في بناء الانسان الصحراوي المتكون والقادر على خدمة شعبه في المجال الصحي خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تعرف انتشار جائحة كورونا . 

ممثل جبهة البوليساريو بالأندلس ، أشاد بهذا الصرح الطبي المتميز الذي ساهم في تغطية احتياجات الولاية من الممرضين والأطباء على المستويين الجهوي والمحلي ، خاصة في هذا الظرف الذي يعرفه العالم . 

كما عرف حفل التخرج تقديم شهادة الدفعة المتخرجة عرفانا لهم على التميز خدمة لمرافقة المواطن صحيا . 

كما تخلل حفل التخرج القاء عديد الكلمات باسم مختلف المؤسسات الوطنية و الجهات والمنظمات الداعمة في المجال الصحي والتى اثنت في مجملها على دور المدرسة الريادي وعملها الدؤوب على تأهيل الكوادر الطبية المؤهلة في عديد الاختصاصات الصحية لدعم الصحة بالولاية وحتى على المستوى الوطني .

إرسال تعليق

0 تعليقات