اشترك في النشرة البريدية

منح جائزة الشجاعة للصحافيتين سولافة مجدي ويقين بيدو


أعلنت مؤسسة الإعلام النسائية الدولية عن جوائز الشجاعة السنوية في نسختها الثلاثين. وكانت الجائزة هذا العام من نصيب إعلاميتين عربيتين، هما سولافة مجدي (مصر)، ويقين بيدو (سورية)، بالإضافة إلى جيسيكا آرو (فنلندا)، وغولشهرا هوجا (الصين/ أميركا). 
وقال المؤسسة إنها قدمت الجوائز إلى هؤلاء لأنهن "ثابرن على الرغم من الصعوبات التي لا تصدق، حتى ينقلن لنا الحقيقة"، وحتى "تكرم الصحافيات الشجاعات اللاتي يكتبن عن موضوعات محرمة، ويعملن في بيئات معادية للمرأة، ونشرن الحقائق الصعبة".

إرسال تعليق

0 تعليقات