اشترك في النشرة البريدية

للحد من تفشى كورونا فى السعودية ، كوريا الجنوبية تشرع فى تصدير سوار المعصم الإلكتروني

سوار المعصم الإلكتروني
اعلنت وزارة الصحة السعودية، تسجيل 2532 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

وفى وقت سابق اعلنت كوريا الجنوبية شروعها في تصدير سوار المعصم الإلكتروني لاول مرة إلى السعودية، لمساعدة المملكة على الحد من تفشي فيروس فيروس كورونا المستجد، وفقا لروسيا اليوم.

وقال نائب وزير الصحة الكوري الجنوبي كيم كانغ ليب، في موجز صحفي عقده الاربعاء، إن بلاده تصدر سوار المعصم الإلكتروني إلى السعودية بناء على طلب المملكة من شركة "كي تي" للاتصالات الكورية الجنوبية شراء 100 الف وحدة من السوار.

وتم تسليم 50 الف وحدة إلى السعودية حتى الان، ومن المتوقع ان يتم تسليم الكمية المتبقية إليها قريبا.

وذكرت السلطات الصحية الكورية الجنوبية انها تجري عبر الوكالة الكورية لتشجيع التجارة والاستثمار مشاورات مع 5 دول اخرى بشان تصدير سوار المعصم الإلكتروني.

وطبقت الحكومة الكورية الجنوبية سوار المعصم الإلكتروني ابتداء من يوم 27 ابريل الماضي نتيجة ظهور سلسلة من حالات المخالفة لقواعد العزل الذاتي.

وتفرض الحكومة الكورية الجنوبية ارتداء سوار المعصم الإلكتروني على مخالفي قواعد العزل الذاتي، وإذا رفض مخالف ارتداء سوار المعصم الإلكتروني، فيتم وضعه تحت الحجر الصحي في منشات محددة.

إرسال تعليق

0 تعليقات