اشترك في النشرة البريدية

محمد صلاح.. غير راضياً عن مجهوده رغم هدفه الرائع في ريد بول سالزبورج

محمد صلاح.. غير راضياً عن مجهوده رغم هدفه الرائع في ريد بول سالزبورج
محمد صلاح.. غير راضياً عن مجهوده رغم هدفه الرائع في ريد بول سالزبورج



يقول كابتن ليفربول جوردان هندرسون إن محمد صلاح غير موفق في سعيه لتحقيق الأهداف ولن يكون راضياً عن مجهود فردي رائع ضد ريد بول سالزبورج.

أضاع اللاعب الدولي المصري ثلاثية من الفرص الواضحة نسبيًا قبل أن يتقدم إلى أرضه بتسديدة من أضيق الزوايا بقدمه اليمنى الأضعف في الفوز بدوري أبطال أوروبا 2-0 في النمسا.

كانت هذه هي الليلة الثانية في ليفربول ، وقد ضمنت أنها ستكمل كفائزين بالمجموعة الخامسة ، لكن حتى ذلك الحين كان لدى صلاح فرصتان إضافيتان لإضافته إلى رصيده.

على الرغم من حصوله على أكثر من 58 دقيقة من بداية مشواره في ليفربول ، إلا أن المهاجم ، الذي أصبح ثاني لاعب في النادي يسجل 20 هدفًا في منافسة النخبة الأوروبية بعد ستيفن جيرارد (30) ، لم يسمح له بالتأثير عليه أبدًا وقال هندرسون إن كان شهادة على اللاعب.

وقال "لا أستطيع أن أصدق أنه سجل الهدف الثاني من الزاوية التي كان فيها ، لقد كانت النهاية رائعة". "ربما كان يريد المزيد من الفرص المتاحة لديه لكنه استمر ، وظل يسير بعيدًا وكان يمثل تهديدًا طوال المباراة.

وأضاف هندرسون "لدينا خبرة كبيرة في دوري الأبطال ، إنها منافسة صعبة وهناك الكثير من الفرق الجيدة". "لقد ذهبت إلى المباراة الأخيرة في السنوات القليلة الماضية ، وتمكنا من الخروج في المقدمة ، وهذا أمر مهم.

"لقد تعاملنا مع الأمر بشكل جيد ، علينا فقط أن نفعل نفس الشيء في مراحل خروج المغلوب. لقد بدأوا سريعًا كما لو كنا نعرف أنهم سيفعلون ذلك ولكننا استحقنا الفوز بشكل عام ، واستمر الدفاع يتعامل مع اللقاء بشكل جيد كفريق واحد طوال المباراة وأوراق نظيفة كان مهم.

"لقد سجلنا بعض الأهداف الجيدة ، وربما كان ينبغي أن يكون لدينا المزيد لنكون صادقين. لقد كان لدينا بعض الخيرات الجيدة ، قام علي (أليسون بيكر) ببعض الحفظات الجيدة أيضًا ، لكننا أدركنا أنه يتعين علينا فعل ذلك ، خاصة بعد الخروج من المنزل الي هنا ، عرفنا أنه سيكون من الصعب.

"لقد واصلنا العمل والنصف الثاني لعبنا كرة قدم رائعة ، وخلقنا بعض الفرص الجيدة وقد يكون الأمر أكثر في النهاية".

إرسال تعليق

0 تعليقات