اشترك في النشرة البريدية

Results نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم سحب رقم 36 الدوري الثاني والثلاثون-يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy


Results نتائج سحب اليانصيب اليوم سحب رقم 36 الدوري الثاني والثلاثون-يانصيب معرض دمشق الدولي diflottery.com.sy،ينتظر الألاف من المشاركين والمتابعين لنتائج سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019،اليوم الثلاثاء،إعلان نتائج أرقام البطاقات الرابحة في سحب يا نصيب رقم 36 الدوري الثالث والثلاثون.

نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم:
نقدم لكم خلال هذا التقرير كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بسحب اليانصيب السوري معرض دمشق الدولي لعام 2019،بعد إستئنافه مرة أخري عقب توقفه لمدة 5 سنوات بسبب الأحداث التي شهدتها سوريا خلال الفترة الماضية.

ويعد سحب اليانصيب السوري،من أقدم السحوبات التي تجري في سوريا منذ الخمنسيات بالقرن الماضي،وتلقي إهتمام كبير في الشارع السوري،في المشاركة بنتائج سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي،الذي تصل جوائز للملايين من الليرات لصاحب الحظ السعيد في الفوز بالجائزة الكبري والبطاقات الرابحة لسحب يا نصيب .

موعد سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي:
تجري فعاليات سحب نتائج معرض دمشق الدولي اليانصيب السوري،يوم الثلاثاء من كل أسبوع،حيث يتم طرح التذاكر والبطاقات الخاصة بالسحب في المنافذ التابعة لإدارة معرض يا نصيب يتم يتمكن المهتمون بالمشاركة في السحب بشرائها،ومتابعة النتائج علي الهواء مباشرة علي قناة التليفزيون السوري وموقع يا نصيب سوريا .
رابط الإستعلام عن نتائج سحب يا نصيب سوريا :

أتاحت إدارة معرض دمشق الدولي رابطًا للإستعلام عن نتائج سحب يا نصيب فور ظهورها يوم الثلاثاء من كل أسبوع فور إنعقاد سحب يا نصيب السوري عن طريق الدخول للموقع وإدخال أرقام البطاقة المشاركة في السحب والإستعلام عن النتائج .

ويمكنكم الإستعلام عن نتائج سحب اليانصيب السوري من خلال موقع معرض دمشق الدولي علي الرابط التالي .

معرض يا نصيب دمشق الدولي .

يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019 .

إرسال تعليق

0 تعليقات