اشترك في النشرة البريدية

كان أحد اعمدة انتفاضة الحوض المنجمي: وفاة المناضل والنقابي والاجتماعي الفقيد حسين المبروكي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
كان أحد اعمدة انتفاضة الحوض المنجمي: وفاة المناضل والنقابي والاجتماعي الفقيد حسين المبروكي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

ينعى المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية المناضل الوطني والنقابي والاجتماعي الفقيد حسين المبروكي الكاتب العام للنقابة الجهوية للتعليم الثانوي بقفصة والذي وافته المنية عشية اليوم الثلاثاء 14 ماي 2019 بعد صراع طويل مع المرض.

ننعى اليوم احد رجال الوطن المخلصين والصادقين والذي سخر حياته دفاعا عن القضايا الوطنية والاجتماعية وحمل هموم الوطن والشعب في كل مسيرته.

الفقيد حسين المبروكي استاذ تعليم ثانوي بالرديف اضافة لمسيرته النقابية الحافلة بالنضالات والمواقف المبدئية القطاعية والوطنية والإنسانية فقد كان أحد اعمدة انتفاضة الحوض المنجمي 2008 ولعب دورا محوريا خاصة بعد إيقاف العشرات من قادة وشباب الحوض المنجمي في إسناد السجناء والوقوف إلى جانب عائلاتهم وفي فك العزلة عن المنطقة والتعريف بقضية انتفاضة الحوض المنجمي.

كما كان له دور محوري إثر الثورة في دعم واسناد كل الحركات الاحتجاجية المطالبة بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية من أجل الكرامة والعدالة الاجتماعية.

رحم الله حسين مبروكي فقيد تونس والحركة الاجتماعية والنقابية ورزق اهله وكل العائلة الحقوقية والنقابية جميل الصبر والسلوان.

إرسال تعليق

0 تعليقات