اشترك في النشرة البريدية

بن علي: "انا عائد ومعكم قلبا وقالبا"

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
قال الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، في رسالة الى التونسيين الرأي العام ، بعد الاشاعات الأخيرة التي قالت انه يمر بأزمة صحية ، انه عائد الى بلاده يوما ما ، "تاأكّدوا اني عائد بحول الله".

وأفاد الرئيس الأسبق، في رسالة نشرها محاميه منير بن صالح منذ قليل اليوم الأربعاء، انه اختار الصمت منذ "دُفع" لمغادرة تونس، "متحفظا على كل ما من شأنه أن يزيد من اضطراب أوضاعها أو مصاعب احوالها بما يفرضه علي واجب الالتزام الوطني ومسؤولية رجل الدولة تجاه وطنه" ، وفق قوله.

واضاف بن علي ، " اني أرفض رفضا تاما ان يتحول شخصي إلى موضوع للتوظيف والاستثمار السياسي و أتمنى لتونس العزيزة وشعبها أمانا واستقرارا ونماءا ".

ودعا الرئيس السابق الى الانكباب عن العمل لخدمة تونس ، مذكرا بالأوضاع الاقتصادية الصعبة، مشددا على انه يتابع الوضع كاي تونسي .

وتابع " تأكدوا اني معكم قلبا وقالبا بكل ما أستطيع أن أفعله لفائدة تونس العزيزة التي خدمناها بصدق وإخلاص طيلة خمسين عاما ولم نساوم على استقلالها وسيادتها و حق شعبها في النمو والتقدم".

وعبّر الرئيس الاسبق ،عن رفضه التام لاستغلال قضيته وسامه لخدمة اجندات سياسية وتصفية اخرى من قبل بعض السياسيين اليوم .

إرسال تعليق

0 تعليقات